قوي إعلان الحرية والتغيير – الولاية الشمالية

0 Comments

قوي إعلان الحرية والتغيير – الولاية الشمالية

#بيان

في البدء نترحم على أرواح الشهداء من 1989م وحتى سقوط آخر شهيد لهم الرحمة والمغفرة جميعاً ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين وأن يجمع كل المفقودين لذويهم وأسرهم .

شرفاءالثورة الأشاوس الكنداكات المناضلات جميع ثوار الولاية وأبناء الوطن ناضلنا جميعاً من أجل الحرية والسلام والعدالة حتي نحرر وطننا من قيود الحكم الدكتاتوري لنبني وطن القانون وها نحن نمضي بثورتنا نحو تلك الأهداف السامية العظيمة ومرحلة من مراحل الثورة التي تقود الى النماء والبناء وتأسيس وطن يسعنا جميعاً .

جماهير الولاية الشمالية :

سيكون يوم غدٍ السبت ١٧ أغسطس يوماً وطنياً خالصاً وذلك بعد التوقيع على الإتفاق النهائي لمحطة من محطات الخلاص من ربقة الظلم والاستبداد والتمايز السلبي نحو العدالة والديمقراطية والمساواة التامة بين السودانيين في الحقوق والواجبات، وكذلك لنجعل من هذا اليوم إلا مظهراً لموجة تمتد لحلقات وحلقات من الأمواج الأوسع مدىً، لتخلق مخبر التغيير المنشود في الحياة العامة للمواطنين السودانيين كافة.

شرفاء النضال لجان المقاومة والتغيير بالشمالية أنتم ملح الثورة وسكرها علينا جميعا الخروج في كل أرجاء الولاية ومحلياتها المختلفة في مواكب للاحتفاء بهذا الإنتصار المبهر، وذلك حسب ظرف كل محلية ولجانها، إذ أنتم النضال الحقيقي نناشدكم بكل ثقه وأنتم من صنع هذه الثورة أن تقوم بالبناء والتعمير وحراسة وحماية ومراقبة ماتحقق من أهداف للثورة العظيمة لبناء دولة الحرية والسلام والعدالة .

#دعوة

جماهير محلية دنقلا :

نعلن عن موكب يوم غدا ابتهاجاً ومظهر للاحتفاء بهذا النصر وندعو كل الأهل والثوار والكنداكات وكل لجان المقاومة بدنقلا ولجان المقاومة في المحليات أن تسجل على دفتر الحضور لنكون أوفياء للثورة والوطن وذلك :

– اليوم : السبت ١٧ اغسطس ٢٠١٩ م .
– الزمان : في تمام الساعه 3 عصرا ً .
– نقطة التجمع : تقاطع صقر الخليج .

المسارات تحدد من قبل لجنة الميدان .
سيكون هنالك فعاليات بعد الموكب .

…عاش السودان حراً مستقرً …

قوي إعلان الحرية والتغيير – الولاية الشمالية.
الجمعه ١٦ اغسطس ٢٠١٩م

#توقيع_الاتفاق_السودانى
https://www.facebook.com/652248871913342/posts/697697494035146/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *