شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

تحوى هذه الاتفاقية الأحكام التى يجب على الشخص أن يلتزم بها فى حالة استعماله لتطبيق تجمع المهنيين السودانيين (على أجهزة آبل). بدخولك فى هذه الاتفاقية فإنك توافق أيضا على الشروط المدرجة بسياسة الخصوصية التابعة لنا، والتى تشكّل جزءا أساسيا من هذه الاتفاقية. سياستنا المتعلقة بالخصوصية تشرح كيف نجمع ونستعمل ونكشف المعلومات التى تمس خصوصيتك. للاضطلاع على التفاصيل الكاملة الرجاء مراجعة سياستنا المتعلقة بالخصوصية. شروط الاستخدام هذه وسياستنا المتعلقة بالخصوصية يشكلان مجمل الاتفاق بينك وبين تجمع المهنيين السودانيين (التجمع).

  1. شروط عامة
  2. التعديل فى الاتفاقية
  3. الاتفاقية
  4. المحتوى الخاص بالتجمع
  5. دعم الزبائن
  6. أسئلة

 

  1. شروط عامة

تطبيق التجمع تم تقديمه بواسطة التجمع (يجوزأيضا استخدام مصطلح “التجمع”، “نحن”، “ضمير المتحدثين” و “ضمير الملكية” ) بغرض توفير شبكة تواصل اجتماعي عن طريق تطبيق الهاتف النقال. تشير مصطلحات “أنت” و/أو “مستخدم” الى الشخص الذى يستعمل تطبيقنا.

فى هذه الاتفاقية (كما هو معرَّف أدناه) “التجمع” اختصار لـ”تجمع المهنيين السودانيين”.

  1. التعديل فى الاتفاقية

بإمكان التجمع، من وقت لآخر وحسب حقه في التصرف، أن يقوم بتغييرشروط هذه الاتفاقية. ويعتبر أي تغيير ساري المفعول ابتداءً من تاريخ إيداعه بموقع التجمع على الإنترنت. ستكون مسؤوليتك وحدك القيام بمراجعة الموقع للتأكد من مثل هذه التغييرات، كما يمثل استمرار استخدامك لتطبيق التجمع قبولا ضمنيا للتغييرات المشار إليها.

  1. الاتفاقية

أ. عند قيامك بتسجيل حساب مع التجمع (حسابك في تطبيق التجمع) فإنك تعلن قبولك غير القابل للإلغاء وموافقتك على شروط الخدمة وسياستنا المتعلقة بالخصوصية والتى تكون مجتمعة اتفاقية ملزمة قانونا بينك وبين التجمع (الاتفاقية).

ب. بتسجيلك حسابا مع التجمع وقبولك بالشروط المضمنة فى هذه الاتفاقية، فإنك تؤكد بأن:

– عمرك 18 سنة على الأقل أو

– عمرك ما بين 13 و 17 سنة، وأنك تستخدم تطبيق التجمع بإذن ورضا والديك أو وصيّك القانونى.

– نحتفظ لأنفسنا بالحق فى رفض التسجيل أو الحق في إلغاء أي حساب مع التجمع إذا لم يتم التقيد بهذه المعايير.

  1. المحتوى الخاص بالتجمع

يتيح لك التجمع فرصة استخدام شبكتنا الاجتماعية بحيث تكون أنت:

(أولا) الوحيد المسؤول عن أنشطتك على تطبيق التجمع وأن تحترم المستخدمين الآخرين لنفس التطبيق بأن لا ترسل لهم فى مداخلاتك معهم المحتويات أو المواد (تتضمن ولكن ليس حصرا على رسائل محادثات شخصية؛ أو المعلومات الخاصة بك فى الشبكة الاجتماعية او الروابط أو الصور) التي:

– يُعتبر محتواها مسيئا، احتياليا، مضلِّلاً، غير دقيق، ، إباحيا، فاحشا، سمجا، غير لائق، مُسيء، مُضر، مثير للكراهية، تهديدي، تحرشي، متنمر، تعذيبي، يتدخل فى الشؤون الخاصة للآخرين، أو عنصري، مرفوض إثنيا، أو غير قانونى، بما فى ذلك اي تواصل يتضمن (أو يشجع تصرفا يتضمن) مخالفة جنائية، يؤدي الى مسؤولية مدنية، أو بطريقة أخرى تنتهك أي قانون او أحكام أو معايير سلوك، سواء كان ذلك محليا أو على مستوى قومي أو عالميا؛

– تكشف عن مسائل خاصة أو شخصية تتعلق بأي شخص؛

– تخرق أو تختلس أي امتياز، ماركة تجارية، سر تجاري، حقوق طبع، خصوصية، نشر، أو أي حقوق أخرى تخص أي شخص أو منشأة؛

– تشتمل على أي إعلان بدون دعوة أو غير مصرح به، أو مواد دعائية، أو بريد عشوائي أو رسائل غير مرغوبة أو مخطط هرمي أو أي شكل آخر من أشكال الإغراء؛

(ثانيا) لن تستخدم تطبيق التجمع من أجل:

– الإضرار بالأطفال بأية وسيلة؛

– انتحال اسم أي شخص أو منشأة، أو بطريقة ما انتحال الانتماء لشخص أو منشأة؛

– تجميع أي معلومات إثبات شخصية بما فى ذلك أسماء حسابات، بريد إلكترونى، أو أي معلومات مماثلة بأي غرض كان؛

– انتهاك أي قانون مطبق على المستوى المحلي أو الولائي أو القومي أو العالمي أو أي لوائح أو موجهات ذات صفة قانونية، سواءٌ أكان ذلك قصدا أو بغير قصد؛

– توفير دعم مادي أو موارد (أو إخفاء أو تغيير طبيعة أو موقع أو مصدر أو ملكية ذلك الدعم المادى أوتلك الموارد) لأي جهة تجارىة أو أي منشأة أو منظمة أخرى منافسة، أو تنوي أن تنافس أو تتحرى أسلوبا تتنافس به مع تطبيق التجمع أو أي فعالية، ميزة، محتوى، مواد أو عناصر فردية متعلقة بذلك؛

– توفير دعم مادي أو موارد (أو إخفاء أو تغيير طبيعة أو موقع أو مصدر أو ملكية ذلك الدعم المادى أوتلك الموارد) لأي منظمة (أو منظمات) تم تصنيفها بواسطة حكومة الولايات المتحدة الأمريكية كمنظمة أجنبية إرهابية؛ أو

– أن تقتفي أو تتنمر أو تتحرش بآخر.

يحتفظ التجمع بحقه الكامل فى اتخاد القرار ليحدد ما إذا كان تسجيل حسابك وإرفاقك للمحتويات أو أي مواد أخرى صادرا عن حساب شرعي وسارٍ  بالشبكة الاجتماعية، وما إذا كان أداؤك على منصة تطبيق التجمع ملتزما بنصوص هذه الاتفاقية. كما يحتفظ التجمع بحقه فى إيقاف، أو تعطيل أو إلغاء أي حساب يعتبره التجمع بحسب حقه فى اتخاد القرار مستخدما فى انتهاك هذه الاتفاقية أو سياسات أمن وسلامة التجمع، أو القوانين المعمول بها. ويتم اتخاذ أي فعل من هذا القبيل دون الحد من أي من الحقوق والمعالجات الأخرى الخاصة بالتجمع.

لنا الحق، بدون إلزام، فى اتخاد القرار في التدقيق، رفض الإرسال وحذف أي محتوى غير لائق تم إرفاقه على تطبيق التجمع.

أنت وحدك مسؤول عن المحتويات التى ترفقها على تطبيق التجمع وتوافق بأن لديك حقوق الملكية الفكرية المطلوبة لمثل هذه المحتويات. وفي ذات الوقت، يحتفظ التجمع بحقه في أن يحذف أي محتويات ترفقها يرى أنها ربما تتضمن خرقا لمثل حقوق الملكية الفكرية هذه.

نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين ونطلب منك أن تفعل نفس الشيء. إذا كنت أنت صاحب حقوق الطبع أو كنت عميلا للمالك ووجدت محتويات مواد تخرق حقوقك، يمكنك أن ترسل إخطارا إلى:

تجمع المهنيين السودانيين

info@sudaneseprofessionals.org

  1. دعم الزبائن

التجمع يقدم الدعم ويستلم الشكاوى ويبت فيها. إذا أردت توجيه أي سؤال، أو التبليغ عن إساءة، أو تقديم شكوى أو مقترحات للتجمع، يُرجى الإرسال إلى البريد الإلكترونى الآتي:

info@sudaneseprofessionals.org

  1. الأسئلة

إن كان لديكم أي أسئلة أو شكاوى تخص شروط الاستخدام أو تتعلق بسياستنا حول الخصوصية يرجى الاتصال عبر: info@sudaneseprofessionals.org

وسنحاول الرد عليك بالسرعة المطلوبة.