تجمع المهنيين ولاية نهر النيل

0 Comments

تجمع المهنيين ولاية نهر النيل

ياهو دا السودان يا خيي
قالو لو صابرنبك تصبر
قول و خوجل كبريا
عازة بي نورك تنبر
انت يا البتموت حيا
وروحك الفواحه عنبر
صندلا معلوم فؤادك
كلما حرقوه عطر
ياتو ريح تسبق جوادك
واي غيم من لاك مطر؟

شعبنا الثائر..

عام مضي علي مجزرة القيادة ، التي تعد واحدة من أبشع الجرائم التي ارتكبت في تاريخ الدولة السودانية ، جريمة وثقتها هواتف الضحايا لتنقل للعالم مدي الخسة والنذالة التي تعامل بها الجناة،ومدي الجسارة والبسالة التي كان عليها الشهداء ورفاقهم،ويظل هتافهم (جهز عديل كفنك.. يا انت يا وطنك) يقض مضاجعنا جميعا،ويملأ قلوبنا غضبا وحسرة،علي أنبل الشباب وأشجعهم الذين قتلوا علي يد أوضع الرجال(ان جازت التسمية)وأخسهم.

جماهير شعبنا : –

تمر علينا الذكري ومازال قتلة الشهداء يجوبون الشوارع ويعتلون المنابر وينفثون سموم حقدهم في كل أنحاء البلاد ، ويواصلون تأمرهم علي ثورتنا التي قدمنا فيها اغلي ما نملك،ويصور لهم خيالهم المريض أن هذه الثورة يمكن أن تهزم وأن العهد المباد بكل ظلاماته يمكن أن يعود، نقولها لهم وبكل وضوح إن السجون والمشانق في إنتظاركم مهما طال أو تطاول الزمن ،وأن دماء شهدائنا أغلى وأذكي من أن نترك الجناة بغيرحساب.

جماهير شعبنا الباسل : –

أعظم وفاء لشهدائنا هو ان نقتص من قتلهم أولا ، وأن نبني الوطن الذي كانوا يحلمون به وقدموا ارواحهم بكل ثبات من أجله ثانيا،فدعونا نجعل من هذه الذكري نقطة بداية جديدة لثورتنا التي ما فتئت تتجدد بصورة يومية،ونجعل عنوان هذه الصفحة الحسم لكل من يحاول أن يعيق مسيرتنا،ولكل واهم يظن ان تجربة إجهاض ثورة اكتوبر وثورة مارس أبريل قابلة للتكرار.
المجد والخلود لشهداء مجزرة القيادة .. مجرزة الغدر والخيانة.

‏⁧‫#عيدنا_في_بيتنا‬⁩
‏⁧‫#ذكرى_مجزره_القياده

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=769502103585517&id=464239110778486

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *